15/04/2024 18:30
موريتانيا
التعليم
الصحة
تقنيات المعلومات
البيئة
التنمية و الاقتصاد
الحكم الرشيد
الشباب و الرياضة
المرأة و التنمية
الزراعة
السياحة
الأمن الاجتماعي
الثقافة
 
             
 
         
 
  التنمية و الاقتصاد  
     
الصيد
المعادن
البترول
البنية التحتية والنقل
المالية والجباية

 

رئيس الجمهورية يستقبل وفدا من مجموعة دبي العالمية  
استقبل السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله رئيس الجمهورية ظهر اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في نواكشوط وفدا من مجموعة دبي العالمية برئاسة السيد سلطان أحمد بن سليم رئيس المجموعة.
وأكد السيد سلطان أحمد بن سليم في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء بعد المقابلة أن وفد مجموعة دبي العالمية سعد بلقاء رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة الاولى من نوعها.
وأضاف ان اللقاء تناول الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتيحها موريتانيا والعاصمة بالتحديد وكذا المدن الاخرى فضلا عن مجالات الاستثمار الخاصة بدبي العالمية كشركة تهتم بالموانئ وهي من أولوياتها في موريتانيا وكذا المنطقة الحرة التي "نعتقد أنها تجذب الكثير من الشركات الاوروبية".
وأضاف ان الحديث شمل كذلك المجالات العقارية والفنادق حيث أن المجموعة تعنى بالاستثمار في ميادين أخرى مثل البنوك وتمويل بعض مشاريع البنية الاساسية والطاقة خاصة توليد الكهرباء اضافة الى مجالي المعادن والمناجم.
وقال السيد سلطان أحمد بن سليم "ان دبي العالمية  لها وجود في أكثر من مائة مدينة عبر العالم وأعتقد ان هناك فرصا واعدة في موريتانيا وقد لمسنا تشجيعا في الواقع من لدن رئيس الجمهورية الذي سيدعم جميع المبادرات التي فيها مصلحة لموريتانيا وتفضي الى تشجيع السياحة وايجاد منطقة صناعية حرة وميناء يستطيع استيعاب الزيادة المتواصلة للبواخر والشركات الملاحية".
وجرت المقابلة بحضور السيد سيدي محمد ولد أمجار مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد محمد عبد الله ولد اياها المندوب العام المكلف بترقية الاستثمار الخاص والسيد عبدالله ممدو باالمستشارالناطق الرسمي باسم الرئاسة والسيد محمد ولد بوعماتو الرئيس المدير العام لمؤسسة  "بوعماتو ب س أ".
 
Source: AMI/PMD  

 
   

Votre commentaire
 
Nom
Email
Commentaire
 



جميع الحقوق محفوظة 2023 البوابة الموريتانية للتنمية
Tel : 20 30 40 72 - 46 45 31 43 - Fax 525 30 23 - BP 4938
Email : ecms30@gmail.com
Email : ecms30@pmd.mr
Nombre de tous les visiteurs : #
Nombre de visiteur en ligne : #

Powered By: MajorSystems